الفرعون الصغير
اسفين جداااااااااا ولكن تم نقل المنتدي
الي
www.far30n.com
سوف تجد هناك كل ما تريدة
الفرعون الصغير
اسفين جداااااااااا ولكن تم نقل المنتدي
الي
www.far30n.com
سوف تجد هناك كل ما تريدة
الفرعون الصغير
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كل ماهو حصري وجديد هتلاقيه عندنا هنا وبس

الرئيسيةبوابه الفرعونأحدث الصورالتسجيلدخول

ساعدو اختكم فى الله

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
El*Big*Boss
فرعون نشط جدا
فرعون نشط جدا
El*Big*Boss

ساعدو اختكم فى الله Empty
مُساهمةموضوع: ساعدو اختكم فى الله   ساعدو اختكم فى الله Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 28, 2009 5:53 am

السلام عليكم ورحمة الله
أنا أختكم في الله، لدي مشكلة أتمنى أن تساعدوني فأنا بحاجة إلى آرائكم حقا.

لقد بدأت قصة معاناتي عندما وقعت في غرام شخص متزوج يعمل معي بنفس المكان الذي أعمل به، فلقد أبدى إعجابه بي لدرجة جعلتني أتعلق به، ولأنه كان ذا منصب فقد كان يهتم بكل شؤوني الكبيرة والصغيرة وأجده دائما عندما أكون بحاجة إليه فقد أسدى لي كثيرا من المعروف وأنا أعترف بذلك.
وعندما كنت أسأله إن كان يحبني عفلا كان يجيبني بأنه يحبني، ولكن إذا فاتحته في أمر الزواج فإنه يقول لي بأنه ربما قد يتزوجني وربما قد لا يتزوجني، وهذا لأن زوجته مريضة ولا يستطيع أن يفاتحها في الموضوع وإلا سوف تسوء حالتها فيكون سببا في زيادة أوجاعها، وربما تسوء حالتها وتتدهور، فهو ينتظر منها أن تسمح له بالزواج أولا.
المهم وخلاصة القول أنه لا يريد الزواج بي، وقد تأكدت من ذلك حينما كنت أقول له أحيانا على سبيل التجربة، أن هناك من يود التقدم لخطبتي وما رأيه في ذلك، فكان لا يرد علي وأحيانا يقول لي إذا أتاك شخص صالح فتزوجي به ولا تترددي.
ومشكلتي الكبيرة أنني أحبه كثيرا جدا جدا جدا وأحس بأنني لا أستطيع أن أعيش بدونه، وقد حاولت مرارا وتكرارا أن أبعده عن طريقي، ولكنه كان دائما يصر على أنه يحبني ويلاحقني ولأنني ضعيفة وعاطفتي تميل للبقاء معه أكثر من الإبتعاد عنه فقد كنت أفشل دائما وأسترجع علاقتي معه من جديد وذلك لأنني أحبه.
لقد سئمت بقائي معه، وسئمت وعجزت عن ابتعادي عنه، فماذا أفعل ياترى فأنا لا أقوى على العيش بدونه.
أريد آراءكم أخواتي فلقد سئمت نفسي.

تحياتي لكم جميعا.
محمد
فرعون نشط جدا
فرعون نشط جدا
محمد

مُساهمةموضوع: رد: ساعدو اختكم فى الله   ساعدو اختكم فى الله Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 28, 2009 6:08 am

الاجابه واضحه ولا تجتاج
الي اجابه
انه لا يحبك
العاشق
فرعون جديد
فرعون جديد
العاشق

مزاجك ايه يا فرعون؟؟؟ : مزعلنى منك ليه

مُساهمةموضوع: رد: ساعدو اختكم فى الله   ساعدو اختكم فى الله Icon_minitimeالجمعة يوليو 31, 2009 4:13 pm

بصى انا عايز اوضحلك حاجه هو ممكن يكون بيحبك بجد بس المسؤليه اكيد فرضت عليه انو ميتزوجكيش
واكيد انو قال على الموضوع ده لزوجته وممكن يكون حصل ما بينهم تهديد وانا انصحك ان تبتعدى عنو لان
ده فى مصلحتك ومصلحتو وربنا يرزائق باحسن منو ان شاء الله انا معاكى ان عذاب الحب قسى شويه علينا
واحنا فى الاخر ضعفاء امامه بس هى الحياه كده ولازم نستحمل ولازم بردو حد يضحى من الاتنين
وشكرا لكى
مدرسة الحياة
مشرف
مشرف
مدرسة الحياة

مزاجك ايه يا فرعون؟؟؟ : كنت فاكرك ملااك

مُساهمةموضوع: رد: ساعدو اختكم فى الله   ساعدو اختكم فى الله Icon_minitimeالأحد أغسطس 02, 2009 5:32 am

يا ستى هوا ليه الحق انه يتتزوج ادمزوجته مريضه الشرع مدله الحق ده بس اصبرى

هوا راجل لئنه مش عايز يموت زوجنه لنها عاشت معاه سنين حلوهووحشه اكيد استحلمته هو لزم يستحمله ويستنى وشوف بس هلو بجد شكله بيحبكالانه الكلو فى شخص كويس متقدملك اتجوزيه يعنى عيزك سعيده

ساعدو اختكم فى الله 604subjectabeermahmoudoi2

ساعدو اختكم فى الله
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» معجزات القران الكريم لرسول الله صلى الله عليه وسلم
» الحب في الله _ في أحاديثه صلى الله عليه وسلم
» يا سبحان الله لمعرفة سبب بكاء ملك الموت.....من جد سبحان الله