الفرعون الصغير
اسفين جداااااااااا ولكن تم نقل المنتدي
الي
www.far30n.com
سوف تجد هناك كل ما تريدة
الفرعون الصغير
اسفين جداااااااااا ولكن تم نقل المنتدي
الي
www.far30n.com
سوف تجد هناك كل ما تريدة
الفرعون الصغير
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


كل ماهو حصري وجديد هتلاقيه عندنا هنا وبس
 
الرئيسيةبوابه الفرعونأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 صدق ام لا تصدق صور حقيقية للاسطورة تايتنيك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mimmo
صاحب المكان
صاحب المكان
mimmo


مزاجك ايه يا فرعون؟؟؟ : رايق

صدق ام لا تصدق صور حقيقية للاسطورة تايتنيك Empty
مُساهمةموضوع: صدق ام لا تصدق صور حقيقية للاسطورة تايتنيك   صدق ام لا تصدق صور حقيقية للاسطورة تايتنيك Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 15, 2010 12:55 pm

سفينة التايتنك كلنا نعرف قصتها

غرقت هذه السفينة المشؤومة في 14/4/1912

وكانت هذه اول رحلة لها




والاخيرة للأسف

معلومات من الموسوعة الحرة



غرقت في أول رحلة لها من لندن إلى نيويورك بأصطدامها بجل جليدي عند الموقع 41°44' شمالا و 49°57' غرب وكان على متنها 2201 راكب. فقط 711 شخص نجوا بينما 1490 لقو حتفهم. لحسن الحظ، التايتانك لم يكن على متنها في ذلك الوقت حمولتها القصوى و هي 3547 شخص.



انطلقت الرحلة في 10/4/1912 وغرقت في 14/4/1912 بعد ان اصطدمت بجبل ثليجي الساعة 23:40 مساء _15/4/1912 وبعد ساعتين انقسمت من النصف وغرقت كاملة في تمام الساعة 2:20 دقيقة صباحا يوم الاثنين



الجبل الثلجي الذي ضربة التايتانك كان صغيرا جدا بالمقارنة مع الجبال الجليدة الأخرى. الناجون من التايتانك خمنوا بأنّ إرتفاعه كان لا يتجاوز حوالي 100 قدم فوق الماء. مما يعني بأن الجبل الثلجي يمتد 500 قدم تحت السطح.



قبطان السفينة سميث كان يخطط للتقاعد بعد رحلة التايتانك الأولى.



كان يمكن سماع صافرات التايتانك من مسافةْ 11 ميلِ.



حملت التايتانك 900 طن من الأمتعة والبضائع.


كان إستهلاك التايتانك اليومي من ماء الشرب 14,000 غالون.



إستهلاك الفحمِ اليومي: 825 طن.



صممت التايتانك لحمل ما مجموعه 48 قارب نجاة.



حملت التايتانك 20 قارب نجاة، و ذلك لإفساح المجال لرؤية البحر بصورة أفضل للركاب. كما حملت 3560 سترة نجاة. ستر النجاة صنعت من الجنفاص والفلين.



العشرون قارب نجاة التي إستبقيت على سطح التايتانك، كانوا أصلا أكثر مما توصي به التعليمات و القوانين في ذلك الوقت، كان الهدف منها نقل الركاب بين السفن ذهابا و إيابا في حالة حدوث مشاكل، لم يتوقع أحد غرق سفن الركاب بهذه السرعة، كان هنالك دائما وقت لوصول سفن أخرى و إنقاذ معظم الركاب قبل الغرق.



سعر التذكرة في 1912


الدرجة الأولى: 4,350$ (سعر أفضل جناح في الدرجة الأولى)


الدرجة الثانية: 1,750$


الدرجة الثالثة: 30$



تعليق الصحف


امتلئت عناوين الصحف اليوم التالي بأخبار الحادثة وكان من بعض التعليقات:


"السفينة التي لا تغرق التايتانك,, ترقد الان في قاع المحيط!!"


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


هذه صورة للتذكرة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



هذا رسم للواقعة المأساوية



تم تصغير الصوره ,لمشاهدة الصوره بحجمها الأصلي أضغط هنا.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



هذا الكابتن الحقيقي





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



تم تصغير الصوره ,لمشاهدة الصوره بحجمها الأصلي أضغط هنا.



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



صور لعملية الانقاذ



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]







Click this bar to view the full image.



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



Click this bar to view the full image.



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





Click this bar to view the full image



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



بعض الاثار التي وجدت



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



هذا ما تبقى!!!!!



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]









وهذه صورة الجبل الثلجي الذي اصدمت فيه



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



التقطت هذه الصورة صباح يوم 15/4/1912



السفينة عند الاقلاع انظرو الى ضخامتها بالنسبة لما حولها!!



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



المسافرين لحظة الوصول...



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



قوارب النجاة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



بعض الصور من داخل السفينة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





مهندس السفينة "الممثل والحقيقي"





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





عمليات الانقاذ بعد ان وصلت السفينة المنقذة "كارباثيا"





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





[size=12]"كارباثيا"
[/size]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



التايتنك اليوم .......







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





Click this bar to view the full image.












Click this bar to view the full image





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صدق ام لا تصدق صور حقيقية للاسطورة تايتنيك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الفرعون الصغير :: القسم الترفيهى :: الصور-
انتقل الى: